dr-alakkad contact whatsapp

قسم الأمراض الصدرية

كن معنا انت وعائلتك بآمان .

الأمراض الصدرية

يتم تشخيص ومعالجة الأمراض الناتجة قسما منها عن الحساسية وأمراض الرئتين في وحدة الأمراض الصدرية.

يتم معالجة الأمراض الصدرية باستعمال التجهيزات التقنية الحديثة  من قبل كادر الأطباء المختصين في مجال الأبحاث حول حلول المشاكل الصحية في نطاق الأمراض الصدرية. وتنعكس أفضلية طاقمنا الطبي في مجال التقنيات الحديثة في التشخيص والمعالجة في هذا النطاق.

إن وحدة الأمراض الصدرية، تشكل إحدى الوحدات التي يتم تقديم الخدمات فيها منذ أول يوم تأسست فيها مسشفياتنا

أي الأمراض؟

يتم تشخيص ومعالجة أمراض التهاب القصبات الحاد والمزمن، وانتفاخ الرئة، والسل الرئوي، وسرطان الرئة، وأمراض الرئتين الأخرى في وحدة الأمراض الصدرية.

ويتم إجراء خزع للتحليل المخبري إلى جانب الاختبارات الجلدية بهدف تحديد الأمراض الحساسية المنشأ. يتم التعامل مع الأمراض مثل الربو التحسسي، وحساسية الأنف (حمى القش) في هذا النطاق ويتم معالجتها. ويتم تطبيق العلاج المناعي للأطفال والبالغين الصغار عند الضرورة.

تشكل الأمراض الصدرية مجموعة واسعة. وتوجد في هذه المجموعة أمراض أخرى مثل الأمراض التي تتكون نتيجة التأثيرات الناتجة عن المسالك أو الناتجة عن البيئة للرئتين، والتهابات الرئة، ومرض الانسداد الرئوي المزمن، والفشل التنفسي، وأورام الرئة، وتوقف التنفس خلال النوم.

يتم تشخيص ومعالجة الأمراض الصدرية بالأساليب الطبية في العيادات، كما يتم أيضا بالمعالجات السريرية.

الأساليب الحديثة

لقد تحققت تطورات مهم في السنين الأخيرة في التشخيص السريع والمعالجة السريعة للأمراض الصدرية التي هي بين المشاكل الصحية الأكثر شيوعا.

يتم الاستفادة من الإمكانيات الحديثة مثل تنظير القصبات والالياف البصرية والتصوير المقطعي بهدف تشخيص أورام الرئة. ويتم التشخيص المبكر من خلال هذه الأساليب وتتيسر وتسهل المعالجة بنسبة كبيرة.

ويتم تطبيق اختبار وظائف التنفس إلى جانب الألياف البصرية في التشخيص والمعالجة.

طلب استشارة 

وفر وقتك وجهدك بالبحث عن الطبيب المناسب

العلاج في تركيا اصبح سهلا معنا

Pin It on Pinterest

Share This