dr-alakkad contact whatsapp

زراعة الشعر

كن معنا انت وعائلتك بآمان .

زراعة الشعر في تركيا للرجال ، زراعة الشعر للنساء ، زراعة الدقن والشارب ، زراعة الحواجب ، زراعة الجروح والحروق

زرع الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق Nano-Fue – نانو (اف يو اي ) أحدث طرق زراعة الشعر :

قبل عشر سنوات طور الأطباء تقنية جديدة في زراعة الشعر أطلقوا عليها تقنية الاقتطاف او Micro FUE كبديل للتقنية التقليدية FUT ذات الآثار الجانبية، وقد تم استخدام هذه التقنية كمعيار جديد، وبالرغم من عدم تقبلها في البداية، إلا أنه العديد من الأطباء بدؤوا بالعمل عليها وتطويرها، في الواقع، إن تقنية الاقتطاف نجحت ولكن بدرجات متفاوتة من النجاح بشكل ملحوظ، ومؤخراً جرى تعزيز التقنية بواسطة الأجهزة الميكانيكية الدقيقة التي ساهمت في زيادة نسبة نجاحها حتى باتت تقارب 95%  من ضمن هذه التقنيات تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE وهي تقنية مبتكرة طورها أطباء متخصصين في مجال زراعة الشعر في تركيا.

 

زراعة الشعر

مميزات تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE

إن من أبرز خصائص ومزايا تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE:

عدم ظهور أي ندوب

إن الندوب يمكن أن تكون مصدر قلق كبير للناس، خاصة من الرجال الذين لا يرغبون في تطويل شعرهم، وتكون الندوب ناتجة عن خط الشق الذي تم خلال زراعة الشعر التقليدية، وفي طبيعة الأحوال لا تحصل الندوب ظاهرة للعين مع تقنية الاقتطاف، إلا أنه من الممكن أن تحدث ندوب صغيرة جداً تؤثر على نمو البصيلة الشعرية بشكل سليم، وبالتالي قد لا تنمو الشعرة بالطريقة المطلوبة، إن تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE ساهمت بالقضاء على هذه الظاهرة حتى ضمن الأبعاد الصغيرة جداً والتي تصل حتى مساحة المسامة، ويتم سحب البصيلات بشكل أدق دون أن يتم الضرر بباقي النسج، هذا يعني عملية استشفاء أسرع حيث ستكون الجروح الظاهرة بحدها الأدنى، وذلك بسبب الحجم الصغير جداً للآلة الثاقبة، والتي هي أصغر بكثير مما تفعله رؤوس الافتطاف التقليدية في الجلد.

الحصول على نتائج زراعة أفضل مع تقنية Nano Fue

وهذا يتضمن كيفية وطريقة زراعة البصيلة الشعرية، حيث يتم تحديد اتجاه البصيلة ابتداء من الثقب الحاصل مكان وضع البصيلات، حيث أن الطريقة تتم كما في تقنية الاقتطاف Micro FUE لكن الفارق يتم في تركيب رؤوس نانو الدقيقة على جهاز ميكرو ليتم سحب أكبر عدد  من البصيلات بدون أي هدر ونتائج أضمن، بعبارة أخرى ستكون هناك ديناميكية أعلى في فتح القنوات الحاضنة بالاتجاه الصحيح والمتوافق مع كيفية نمو الشعر الأصلي، وبالتالي لن يتم اكتشاف الشعر المزروع من الشعر الطبيعي، وعلى الرغم من أن تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE تعتمد بشكل كبير على المعدّات والأجهزة الحديثة والمتطورة، إلا أنها تحتاج إلى مهارة طبيب فائقة يمكن أن يعتمد عليه في إنجاح زراعة الشعر، أي أن تداخل العوامل البشرية والتكنولوجية معاً هي التي تحدد في نهاية الأمر نجاح عملية الزراعة من عدمه.

التقليل من نسبة الهدر في تقنية Nano Fue

إن رؤوس النانو هي عبارة عن رؤوس دقيقة جدًا، ونسبة الخطأ والهدر تكون أقل، وتكون نسبة نمو البصيلات المقتطفة عن طريق رؤوس النانو مرتفعة تعادل 99%، وذلك على عكس تقنية الاقتطاف العادية التي تكون نسبة نمو البصيلات ٧٠% بعد الاقتطاف، ففي الأحوال العادية يتم زراعة الآلاف من البصيلات الشعرية، والتي يمكن أن يصل عددها حتى 5000 أو أكثر، لكن تنمو وتستمر منها حوالي 4000 بصيلة بشكل فعلي، وباقي البصيلات قد لا تنمو نظراً لتداخل عدة عوامل من أبرزها طبيعة فروة رأس المريض وحجم الآلة التي تعمل على ثقب الفروة تمهيداً لزرع جذور الشعر.

زراعة الشعر

 

حجز موعد لإجراء عملية زراعة الشعر

 

 

مع تقنية Nano Fue نتائج أفضل عند زراعة الذقن والشوارب

حيث يعاني العديد من الشباب من تشوهات في منطقة الذقن تكون طبيعية أو نتيجة حادث ما، وهي تلفت النظر أكثر من الشعر في بعض الأحيان، لذلك من الأفضل أن تكون نسبة نجاح الزراعة تقارب 100%، هذا يمكن أن مع تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE حيث يتم استعمال رؤوس النانو في الاقتطاف بمناطق اللحية بدون إلحاق الندبات أو التشوهات بعد الاقتطاف، ويمكن أن يتم سحب عدد بصيلات أكثر بسبب الدقة العالية والسرعة في رؤوس نانو الدقيقة، كما أن نسبة الهدر كما ذكرنا تكون أقل، وبالتالي الحصول على النتيجة التي سيحبها كل شاب كان قد عانى طوال حياته من مشكلة الفراغات في منطقة اللحية والشارب على وجه الخصوص.

يجب أن تدرك أن نجاح تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE يعتمد على تداخل العديد من العوامل من أبرزها:

  • مهارة الطبيب وفريق العمل الذي يقوم بالزراعة.
  • مدى اهتمام طاقمنا الطبي بالمريض قبل وأثناء وبعد العملية.
  • استعمال أصناف ذات جودة عالية من المواد المثبتة للجذور الشعرية بما فيها حقن prp والميزوثيرابي وغيرها.

يمكن أن تشاهد كافة هذه المزايا ضمن طاقم د.العقاد لزراعة الشعر والتجميل، طاقمنا يعمل منذ عشر سنوات في تطوير تقنيات زراعة  الشعر ومقره مدينة اسطنبول في تركيا، هذه الدولة التي عرف عنها بكونها أكثر الدول التي حققت تنمية طبية خلال العقد المنصرم، كما أنها باتت مركز الاستقطاب الأول للوافدين من بقية الدول بهدف إجراء عمليات التجميل وعلى رأسها زراعة الشعر، حيث باتت توفر تقنيات  تجميل منافسة للتقنيات الأوربية كماً ونوعاً، بالإضافة إلى مدى التوسط في الأسعار الذي تتمتع به تركيا في حال تم مقارنتها مع دول أخرى، فما يمكن أن تصرفه في شهر ضمن تركيا من تنقلات وإقامة مع تكلفة العميلة، قد يتم صرفه في دول أخرى خلال أقل من أسبوع، وفيما يخص تكلفة زراعة الشعر فقط ستجد فارق كبير في التكلفة، وذلك من مبدأ الاعتماد على استقطاب كافة الناس إلى تركيا بهدف  السياحة العلاجية.

نحن طاقم د.العقاد عملنا على مواكبة ثورة التطور الطبي في تركيا، وقمنا بجلب الأفضل من التقنيات والمواد لإجراء عمليات زراعة شعر ناجحة، كما شاهدنا في تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE آخر ما توصل إليه العلم في زراعة الشعر، والني نقدمها للوافدين إلى مركزنا على طبق من ذهب مع بقية التقنيات والخدمات التي تشمل:

  • تقنيات تثبيت زراعة الشعر كما في جلسات الحقن بالبلازما أو prp التي تساهم في تغذية جذور الشعر بشكل مركّز، وذلك بهدف دعمها وتثبيتها والحصول على نتائج مضمونة وعدم حصول أي هدر.
  • توفير فريق طبي متميز يقدم الخدمات الطبية باحترافية عالية، بما فيه الفريق الاستشاري والدعم الطبي وفريق الجراحة وعلى رأسه الطبيب الجراح المشرف على عملية الزراعة.
  • تأمين خدمات التنقلات والإقامة، بالإضافة إلى الجولات السياحية التي تتم بناء على طلب المريض، وهي بشكل عام يمكن أن تساعد  على إنجاح العملية ولو في حدها الأدنى.
  • نوفر لعملائنا العديد من الباقات التي تتناسب مع كافة الوافدين، حيث تتراوح تكلفة العميلة مع أجار التنقلات والإقامة (عند الطلب) بين 1200-2000 دولار كحد أقصى.

زراعة الشعر

يوفر د.العقاد تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE من خلال الكادر الطبي المتميز والأجهزة الحديثة المتطورة، كما نسعى لوضع حالة المريض كأولوية قصوى عند الكادر الطبي بحيث يشعر أنه المريض الوحيد  اثناء عملية زراعة الشعر، الجدير بالذكر أن طاقم د.العقاد قام بأداء آلاف العمليات الناجحة خلال السنوات الماضية، وفي حال كنت تريد التعرف على كيفية عمل الطاقم ومبدأ التقنيات المستخدمة، والمزيد عن تقنية الاقتطاف الدقيق NANO-FUE، يمكنك التواصل معنا.

الأسئلة الشائعة لعملية زراعة الشعر

هل يمكن لأي شخص إجراء زراعة الشعر ؟
يمكن للجميع إجراء زراعة الشعر .

هل يوجد ألم في زراعة الشعر ؟
يستخدم التخدير الموضعي في عمليات زراعة الشعر لذا ليس هناك ألم

هل يعتبر العمر عاملاْ هاماْ في زراعة الشعر ؟
يمكن زراعة الشعر لأي شخص تعدى 18 حتى 60

كم تستغرق عملية زراعة الشعر من الوقت؟

تعتمد المدة التي تستغرقها عملية زراعة الشعر على عدد بصيلات الشعر التي يتم زراعته. ولكن بالعموم تستمر العملية من 6 إلى 8 ساعات. ويجدر بالذكر أنه يمكن للمريض متابعة عمله وحياته اليومية بشكل عادي خلال يومين..

متى يبدأ نمو الشعر المزروع ؟
يبدأ ظهور الشعر الجديد في نهاية الشهر الخامس من العملية , ولكن النتائج النهائية تبدأ بالأكتمال بنهاية سنة بعد العملية .

هل يمكن لمرضى القلب و ضغط الدم والسكري إجراء عملية الزراعة ؟
يمكن لهم القيام بالعملية بعد إجراء تحاليل من قبلنا .

ما هي تكلفة زراعة الشعر ؟
تكلفة زراعة الشعر تختلف على عدد بوصيلات الشعر المزروعة

هل هناك أي ندوب بعد عملية الزراعة , و هل يبدو الشعر المزروع طبيعي ؟
ليس هناك أي ندوب بعد العملية لأن التقنية المستخدمة هي FUEE أما بخصوص منظر الشعر فيبدو طبيعي لأن القنوات تفتح ب تقنية Lateral Slit

هل من الممكن أن يزرع جميع المناطق الخالية من الشعر بعملية الزراعة ؟
هذا الجواب يعتمد على كثافة الشعر في المنطقة الخلفية للرأس .

وفر وقتك وجهدك بالبحث عن الطبيب المناسب

العلاج في تركيا اصبح سهلا معنا

Pin It on Pinterest

Share This