سياسة الخصوصية

كن معنا انت وعائلتك بآمان .

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على كافة البيانات الشخصية والبيانات المتعلقة بحالة المريض والتي يقوم المريض بتقديمها لنا سواء من خلال مواقعنا الإلكتروني (www.dr-alakkad.com.com) أو من خلال عناويننا الإلكترونية الأخرى. وقد تم صياغة سياسة الخصوصية من قبلنا للحفاظ على خصوصية البيانات والمعلومات التي يشاركها المريض معنا وكذلك من أجل تعزيز تبادل الثقة بين طواقم د. العقاد والمريض.

ما يمكننا القيام بفعله مع بيانات المريض التي تتم مشاركتها معنا:

لدى قيامك بإدخال المعلومات والإستشارة فأنت توافق على قيامنا وقيام الفريق الطبي الخاص بنا أو قيام فريق طبي أخر –إذا تطلبت حالة المريض ذلك – بالنيابة عنا بإعتباره طرفاً ثالثاً بالإحتفاظ بهذه المعلومات. يمكننا أيضاً إستخدام المعلومات حسب سياسة الخصوصية من أجل الأغراض التالية:

  • إجراء الإستشارات الطبية بين الأطباء والإستشاريين ومناقشتها بدون تدخل أي أطراف أخرى.
  • إرسال خطابات بشكل دوري أو غير دوري إليك بخصوص حالتك الطبية، الإستشارات، المواعيد، الخدمات، الفعاليات، والعروض الأخرى الخاصة بعد إستيفاء كافة المتطلبات جميع الأمور القانونية المتعلقة بنا.
  • يجوز لنا أن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك إلى فريق أطباءنا من أجل أن يقوم بإرسال مخاطبات دورية لك بخصوص الاستشارات ، والخدمات، والفعاليات، والعروض الخاصة بالنيابة عنا
  • استيفاء الإلتزامات القانونية المترتبة علي المريض وتطبيق وتنفيذ الشروط والأحكام الواردة في التعامل بيننا.
  • حماية الحقوق المتعلقة بنا، وبملكيتنا، وسلامتنا.
  • وقد نقوم بمشاركة بياناتك مع أي من الأطباء المنتميين إلينا أينما كان تواجده ولأي سبب كان.

التحديثات

تستطيع عزيزي المريض إعلامنا بأي تحديثات أو معلومات إضافية قمت بمشاركتها معنا من خلال موقعنا الإلكتروني الرسمي المبين أعلاه بإستخدام خاصية الإستشارة والحجز أو من خلال بريدنا الإلكتروني المسجل في موقعنا الإلكتروني.

نحن في طاقم د. العقاد نقوم بتحديث وتغيير سياسة الخصوصية من وقت لآخر، لذا يتعين على المريض أو الزائر متابعة سياسة خصوصيتنا بشكل دوري. ويعتبر إستخدام موقعنا الإلكتروني من قبل أي شخص دلالة واضحة على قبول ذلك الشخص بسياسة خصوصيتنا. وفي نفس الوقت يعتبر إقراراً منه بتحمل المسؤولية عن أي فعل أو تخريب يتعلق بالموقع. ولا يحق للأشخاص الذين يزورون موقعنا القيام بأي نسخ أو إقتباس أو مشاركة لأي معلومة إلا بالإشارة إلينا وذكر إسم الموقع والإشارة إلى أنه مختص بالعلاج في تركيا.  

جمع البيانات

قد يلزم التواصل مع المريض لجمع معلومات تتعلق بالحالة المرضية له أو إجراء تقييم للخدمات الأخرى أو لطلب معلومات تتعلق بتطوير الخدمات الطبية وخدمات العلاج بشكل عام أو لأي سبب أخر. ويعتبر هذا قبولاً من المريض أو المستخدم بتواصلنا معه عن طريق قنوات الإتصال الخاصة بنا والمبينة في موقعنا الإلكتروني. وفي هذه الحالة يتعهد د. العقاد بأن لا يستخدم معلومات المريض أو بياناته في غير الأسباب الموضحة سابقاً ويلتزم بالحفاظ على خصوصية المريض وسرية المعلومات المقدمة له.

يتعهد فريقنا الطبي بعدم مشاركة بيانات المريض مع أي شخص ثالث بهدف إرسال رسائل أو مخاطبات تسويقية دون موافقة صريحة من المريض نفسه.

إلغاء الموعد والإستشارة

في كل الحالات يستطيع المريض عن طريق إرسال بريد إلكتروني خاص سحب إستشارته الطبية والقيام بإلغاء الموعد المخصص له شريطة أن لا يكون ترتب على ذلك إلتزام إلتزام يتعلق بالمريض لنا أو لطرف أخر. يستطيع المريض سحب موافقته على إستلام الرسائل المتعلقة بـ الإستشارات، والخدمات، والعروض الأخرى عن طريق رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني. وفي كل الحالات يشترط أن تشمل رسالة السحب أو الألغاء على السبب الذي دعى المريض لمثل هذه الإجراء وذلك من أجل تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة.

حماية معلومات المستخدم الخاصة بك :

مع التزامنا التام والمطلق بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع. وذلك لأن إرسال المعلومات عبر الإنترنت أمر لا يمكن ضمانه بشكل كلي. لذلك فإن إرسالك لأي بيانات عبر الإنترنت بما في ذلك المعلومات الشخصيه الخاصة بك تكون على مسؤوليتك أنت ولا يتحمل د. العقاد أي مسؤولية في ذلك. مع ضرورة الإشارة  إلى أننا نطبق معايير الأمن والحماية ونستخدم التطبيقات اللازمة لذلك من أجل حماية البيانات من أي تدخل غير مشروع أو إختراق غير قانوني.

وفر وقتك وجهدك بالبحث عن الطبيب المناسب

العلاج في تركيا اصبح سهلا معنا

الاتصال المباشر
اتصل بطبيك عن طريق الواتس ابWhatsApp