التغذية والحمية الغذائية

التغذية والحمية الغذائية

التغذية والحمية الغذائية ترتبط التغذية الصحية والسليمة ارتباطا وثيقا بوظائف جسم الانسان وتشكل في الوقت ذاته أحد أهم طرق حمايته من الأمراض. بالاضافة الى ذلك تعتبر التغذية والحمية الغذائية الصحية مرحلة أساسية في علاج الجسم في حال تعرضه للأمراض كما وتلعب دورا مهما في الحفاظ على توازن وظائف الجسم ودعم أداءه.

ويعد سوء التغذية أحد أهم أسباب ظهور كثير من الأمراض مثل الضغط، السكر، الكوليسترول، السمنة وغيرها. حيث إن علاج كثير من هذه الأمراض مرتبط باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.

ومن بين الحالات التي يتعامل معها طاقمنا الطبي حالات التقليل من الوزن (السمنة)، حالات اكتساب الوزن (النحافة)، متابعة نمو وتطور الأطفال وعمليات شفط الدهون المرتبطة بالسمنة حيث يلجئ الكثيرون لإجراء عمليات شفط الدهون في تركيا بإعتبارها من اهم العمليات التجميلية في تركيا حيث يرغب الكثيرون في الحصول على قوام وجسم متناسق، حيث ّأن تراكم الدهون في منطقه معينة ومع عدة محاولات للتخلص منها يفشل الكثيرون بسبب وجود دهون عنيدة لا يمكن التخلص منها الا عن طريق عمليات الشفط التجميلية، وهنا يعمل فريقنا الطبي على حساب الكتلة البدنية للجسم وحساب كمية الدهون وتحديد اماكنها حيث يتم اجراء عمليات شفط الدهون تحت اشراف استشاريين ذوو خبره عالية في هذا المجال.
وتعتبر الدهون المتواجدة في منطقه البطن ، الخصر، الارداف، والصدر من الدهون الصعبة التي تحتاج لإجراء عمليه شفط دهون حيث يتم شفط الدهون باستخدام جهاز الفيزر، حيث أن جهاز الفيزر يقوم بتكسير الدهون وتفتيتها وشفطها من خلال فتحه صغيره يتم عملها بالجلد تحت التخدير الكامل.
ولقد تطور العلاج في تركيا بفضل وجود الاجهزه الحديثة  المجهزه بأحدث التقنيات وعلى مستوى عال، ولقد حققنا العديد من النجاحات في اجراء عمليات شفط الدهون والعمليات التجميلية الاخرى لأننا نتفهم حاله المريض ونعي عملنا بكل مصداقية وشفافية ماجعل طاقمنا الطبي من الطواقم المتميزه في اجراء عمليات التجميل في تركيا.

وتعتبر عمليات تكميم المعدة في تركيا من العلاجات المستخدمة في علاج السمنة والبدانة حيث لها دور كبير جدا في انقاص الوزن والتخلص من الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكر وامراض القلب.

اقرأ المزيد عن عمليات تكميم المعدة 

من أجل كل هذه الأمور مجتمعة يعتبر قسم التغذية الصحية والتجميل من الأقسام الرئيسية التي تعطيها مستشفانا اهتماما خاصاً تحت اشراف كادر طبي متختص في التغذية والحمية. حيث يقوم كادرنا الطبي بعد معاينة المريض وإجراء الفحوصات اللازمة له وتشخيص حالته بناءاً على تلك الفحوصات بإعداد برنامج تغذية ملائم لحالة المريض. بعد هذا كله يحافظ كادرنا الطبي على قنوات تواصل مع المريض لمراقبة حالته الصحية وإجراء أي تعديل قد يلزم على البرنامج الغذائي المقدم للمريض.

وفر وقتك وجهدك بالبحث عن الطبيب المناسب

العلاج في تركيا اصبح سهلا معنا

الاتصال المباشر
اتصل بطبيك عن طريق الواتس ابWhatsApp