الأمراض الصدرية

الأمراض الصدرية 

تعتبر الأمراض الصدرية من أسوء الأمراض التي تصيب الجسم والتي تتطلب تشخيص حالة المريض عند طبيب مختص لإعطاءة العلاج اللازم قبل أن يتسبب المرض في مضاعفات أخرى تأثر على بقية الأعضاء. ويتم تشخيص هذه الأمراض عند الطبيب المختص في قسم الأمراض الصدرية.  

يجب أن ييتم معالجة الأمراض الصدرية  من قبل طاقم مختص في قسم مجهز بأحدث اللمعدات الطبية. ومن اهم ما يميز طاقمنا الكفاءة واستخدام الوسائل التكنولوجية الحديدثة في التشخيص والمعاينة. 

الأمراض التي يتم علاجها في قسم الأمراض الصدرية: أمراض القصبات الهوائية المزمنة، انتفاخ الرئة، السل الرئوي، سرطان الرئة، الإنسداد الرئوي، الربو، السعال الجاف وأمراض الرئتين الأخرى. غالبية هذه الأمراض ناجمة عن التهابات الرئة أو القصبات الهوائية والحساسية.

كل ذلك يتم عن طريق الكشف والمعاينة وكذلك عمل التحاليل المخبرية واختبارات الجلد لتحديد سبب المرض وإعطاء العلاج المناسب والناجع من قبل الطبيب المختص. 

فوائد استخدام التكنولوجيا الحديثة في تشخيص الأمراض الصدرية: 

بإستخدام التكنولوجيا الحديثة يتمكن الطبيب المختص من اجراء الفحوصات اللازمة للجهاز التنفسي كعمل منظار للقصبات الهوائية (انظر قسم التدخلات بالمنظار) والتصوير المقطعي لأعضاء الجهاز التنفسي. وكذلك باستخدام التكنولوجيا الحديثة يتم اختبار وظائف التنفس بشكل دقيق وفعال. وبذلك يتمكن الطبيب المختص من تحديد الحالة الدقيقة للمريض وإعطاءه العلاج المناسب. 

وفر وقتك وجهدك بالبحث عن الطبيب المناسب

العلاج في تركيا اصبح سهلا معنا

 

الاتصال المباشر
اتصل بطبيك عن طريق الواتس ابWhatsApp